هل سينجح الرجاء في التعاقد مع بديل فابريس نغا؟

لازال فريق الرجاء البيضاوي يواصل بحثه عن إجراء صفقات نوعية قبل نهاية الميركاتو الحالي، إذ يبحث النادي الأخضر عن التعاقد مع بديل للظهير الأيسر فابريس نغا الذي تم وضعه في لائحة الانتقالات.

وعلم “اللقب” أن إدارة الرجاء باشرت مفاوضاتها مع إدارة فريق فيتا كلوب الكونغولي، من أجل ضم الظهير الأيسر إيرنست لوزولو سيتا البالغ من العمر 23 سنة، لتعويض الكاميروني فابريس نغا.

ويعتبر لوزولو سيتا من أبرز لاعبي فيتا كلوب في الوقت الراهن، إذ يعتبر خريجا لأكاديمية أوجانا لكرة القدم بالعاصمة الكونغولية كينشاسا، قبل أن يلتحق بصفوف فيتا سنة 2017، كما أنه خاض تجربة احترافية قصيرة بنادي غرويتر فورث الممارس بدوري الدرجة الثانية بألمانيا، غير أنه سرعان ما عاد إلى فيتا كلوب.

ومع اقتراب نهاية فترة الميركاتو بالدوري المغربي، يبقى السؤال الذي يطرح نفسه بقوة الآن : “هل سيتمكن الرجاء من حسم صفقة سيتا على الرغم من الصعوبات المالية التي يواجهها ؟”.

يشار إلى أن جواد الزيات رئيس الرجاء أعلن قبل أيام عن استقالته من منصبه في انتظار عقد الجمع العام للنادي من أجل اختيار خليفة له، في الوقت الذي لازال ينتظر فيه جمال السلامي مدرب الفريق الاستجابة لمطالبه المتمثلة في التعاقد مع 3 لاعبين جدد قبل انتهاء فترة الميركاتو الحالي، المقررة نهاية الشهر الجاري.

تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني