ميسي: أنا في المكان المناسب للفوز بدوري الأبطال

قدّم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لاعبه الجديد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء.

كان من المتوقع أن يوقع نجم برشلونة الإسباني السابق، الذي سجل 672 هدفا في 778 مباراة مع الفريق الكتالوني، عقدا جديدا في قلعة (كامب نو) لكن التعقيدات المالية أجبرته على الرحيل من النادي.

وبعد فشل توقيع العقد الجديد، انقض الفريق الباريسي على الفور لإتمام واحدة من أكثر الصفقات أهمية في تاريخ الساحرة المستديرة، وأكدت إدارة سان جيرمان إنهاء الصفقة أمس الثلاثاء.

ويقول ميسي -خلال المؤتمر الصحفي الذي شارك به رئيس سان جيرمان، ناصر الخليفي- إنها “تجربة جديدة وأنا مستعد لها، لديّ زملاء في حجرة الملابس وهذا سيسهل كثيرا على عملية التأقلم، لديّ حماس للتدرب واللعب، كل شيء جديد بالنسبة لي ولكني مستعد على المستوى الشخصي والرياضي نحن في مدينة مذهلة ونحن سعداء لوجودنا فيها”.

وردا على سؤال، عن متطلبات الفوز بدوري الأبطال، يجيب ميسي “ليس بالأمر السهل، أحيانا يكون لديك أفضل اللاعبين في العالم ولا تفوز، باريس كان قريبا في السنوات الماضية وكان يمتلك فريقا رائعا، لا أدري ماذا ينقص الفريق، لكن يجب أن يكون لديك فريق متحدا. من الخارج أعرف أن لباريس هذه الروح ونحتاج لبعض الحظ وهو شيء مهم إذ لا يفوز الأفضل دائما، آتي إلى هنا برغبة كبيرة وحلمي أن أحمل هذه الكأس مرة أخرى وأنا هنا في المكان المناسب. باريس سان جيرمان وأنا نبحث عن الهدف نفسه، نحن الآن متحدون”.

وأوضح أن “التغيير كان صعبا، لكن حين وصولي إلى هنا كانت هناك سعادة كبيرة، أنا أستمتع كثيرا منذ اليوم الأول، أريد أن أبدأ بالتدريبات، لدي رغبة كبيرة بلقاء زملائي والكادر التدريبي، أشكر الجميع رئيس النادي وليوناردو (المدير الرياضي للنادي الباريسي).. الاستقبال الحار أسعدني كثيرا، متأكد من أننا سنستمتع كثيرا وسنكافح لتحقيق أهداف هذا النادي”.

وتابع “شعور رائع أن أتقاسم الوقت مع لاعبين رائعين كنيمار وكيليان مبابي”.

وأضاف “كما قُلت من قبل، أنا ممتن لكل من استقبلني هنا، كان شيئا جنونيا والجميع خرج للشوارع، نتمنى أن يكون موسما رائعا لهم ولنا، لم أجرب شيئا كهذا من قبل. هذا يوم خاص جدا بالنسبة لي.. هذا جنون، استقبال الجماهير كان مُثيرا للإعجاب”.

وأكد ميسي “إرادتي الوحيدة الآن هي أن أبدأ التدريبيات. أريد أن أعمل مع الموظفين وزملائي وأبدأ هذه اللحظة الجديدة من حياتي”.

وشدد “لدي هذه الإرادة للعب، وأنا حقا غير صبور. وما زلت أريد الفوز، كما فعلت في اللحظة الأولى من مسيرتي”.

وأضاف “أشعر أن هذا النادي مستعد للقتال من أجل كل الألقاب. هذا هو هدفي، أريد أن أستمر في التطور وأواصل الفوز بالبطولات، ولهذا السبب جئت إلى هذا النادي، آمل حقا أن نتمكن من تحقيق ذلك”.

واعترف ميسي بأنه فكّر في إمكانية مواجهة برشلونة إذا أوقعت القرعة باريس سان جيرمان ضد الفريق الإسباني في دوري أبطال أوروبا.

وكشف الساحر الأرجنتيني “برشلونة هو وطني، لقد كنت هناك منذ أن كنت طفلا وعشت أشياء كثيرة هناك، لا أعرف ما إذا كنا سنواجه بعضنا، سيكون من الرائع العودة إلى برشلونة.. سيكون من الغريب أن تلعب على ملعبك هناك في برشلونة بقميص آخر لكن هذا يمكن أن يحدث وسنرى”.

تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني