مدافع مونشنغلادباخ: يجب ألا نبالغ في احترام الريال

قال ماتياس غينتر مدافع بوروسي مونشنغلادباخ الألماني، الاثنين إنه يجب عليهم كلاعبين بذل أقصى مجهود ممكن في المواجهات الفردية على الكرة أمام ريال مدريد الإسباني، مؤكداً أنهم لا يجب أن يبالغوا في احترام الفريق الملكي من أجل الخروج بنتيجة جيدة.

وقال المدافع الشاب في تصريحات عشية مواجهة الفريق الملكي في ثاني جولات دوري الأبطال على ملعب (بوروسيا بارك) «بطبيعة الحال، لا يجب علينا أن نبالغ في احترام المنافس، ولكن هناك أيضاً عوامل أخرى. يجب أن نبذل قصارى جهدنا في المواجهات الفردية على الكرة، وأن نحاول الحصول عليها. وسيكون أفضل ألا يكون الريال في يومه».

كما أبدى اللاعب الدولي أسفه لإقامة المباراة أمام مدرجات خاوية بسبب الإجراءات الاحترازية لتفشي فيروس كورونا المستجد، ولكن في كل الأحوال ستكون مباراة ذات طابع خاص.

وقلل غينتر من أهمية المناسبة الأخيرة التي واجه فيها سرخيو راموس، قائد الميرينغي، في مباراة لمنتخبيهما، والتي تلقى فيها كدمة قوية في الوجه أدت إلى استبداله.

وسيسعى الفريقان خلال مواجهة الثلاثاء لحصد الانتصار الأول لهما في البطولة، حيث استهل الريال مشواره بخسارة مفاجئة في عقر داره على يد شاختار دونيتسك الأوكراني بنتيجة (2-3)، فيما عاد الفريق الألماني بنقطة ثمينة من معقل إنتر ميلان الإيطالي بتعادل إيجابي (2-2).

تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني