ماركا تكشف: مدرب أرجنتيني أوفر حظا من راؤول لخلافة زيدان

يبدو أن الهزائم المتتالية لفريق ريال مدريد الإسباني في الليغا ودوري أبطال أوروبا، في طريقها لتعصف برأس زين الدين زيدان المدرب “المحبوب” عند جماهير الملكي.

وأشارت صحيفة “ماركا” اليوم الثلاثاء، إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس النادي لا يرغب في إقالة زيدان لما يحظى به المدرب الفرنسي من شعبية جارفة في صفوف أنصار الريال، غير أنه قد يضطر للاستغناء عنه في حال استمرار النتائج السلبية، خاصة أن هزيمة ريال مدريد أمام شاختار بكييف هي الخامسة للنادي خلال 16 مباراة هذا الموسم، وهي إحصائية سيئة لا تصب في مصلحة زيدان.

وأضافت الصحيفة أنه في حال رحيل زيدان عن الريال، فإن بيريز لديه خيارين إما التعاقد مع أسطورة النادي راؤول غونزاليس الذي يشرف حاليا على تدريب فريق ريال مدريد كاستيا ( الفريق الثاني للريال )، أو التعاقد مع الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدرب السابق لتوتنهام الإنجليزي.

ورجحت الصحيفة أن بيريز سيختار بوكيتينو بدل راؤول، على اعتبار المفاوضات السابقة التي جمعت بين الطرفين سابقا من أجل الإشراف على تدريب الريال خلفا للإسباني رافا بينتيز، غير أنها لم تكلل بالنجاح بسبب رفض رئيس توتنهام السماح لبوكيتينو بالرحيل.

موريسيو بوكيتينو الأبرز لخلافة زيدان

وطبقا للمصدر ذاته، فإن بوكيتينو بدوره لم يخف رغبته في تدريب ريال مدريد، وبالتالي ترى الصحيفة أن بوكيتينو أوفر حظا من راؤول في تولي تدريب النادي الملكي في حال الاستغناء عن زيدان.

فهل سيرحل زيدان قريبا عن القلعة البيضاء ويفسح المجال لبوكيتينو أو إسم آخر قد يفاجئ به بيريز الجماهير المدريدية ؟ لاشك أن الأيام المقبلة ستكشف عن الإجابة.

تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني