في مباراة “هيتشكوكية”.. الرجاء يهزم شباب المحمدية

فاز فريق الرجاء البيضاوي على مضيفه شباب المحمدية بهدفين لواحد، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم على أرضية ملعب البشير لحساب الجولة 20 من البطولة الاحترافية إنوي.

وكان شباب المحمدية سباقا للتسجيل في الدقيقة 12 بواسطة رأسية اللاعب عبد الرزاق ناقوس، وتمكن أبناء مدينة الزهور من المحافظة على تقدمهم في النتيجة إلى غاية نهاية الشوط الأول، بعدما فشل الفريق الأخضر في تقديم أداء يمكنه من الوصول لشباك الحارس مطيع.

في الشوط الثاني، أدخل التونسي لسعد الشابي مدرب الرجاء تعديلات كبيرة على تشكيلته باستبدال 3 لاعبين دفعة وحدة، إذ عوض كل من عبد الإله الحافيظي وعمر العرجون ومحمود بنحليب كل من فابريس نغوما ومحمد زريدة وزكرياء الهبطي.

وسرعان ما آتت تغييرات الشابي أكلها، إذ سجل الهداف الكونغولي بين مالانغو هدف التعادل للنسور في الدقيقة 49، ليدخل الفريقان مرحلة تبادل الهجمات المنظمة ونظيراتها المرتدة، إلى غاية الدقيقة 92 حينما أعلن حكم المباراة جلال جيد عن ركلة جزاء للرجاء، تكلف بتنفيذها العميد محسن متولي ليسجل هدف الفوز للفريق الأخضر في مباراة “هيتشكوكية” قدم فيها لاعبو الفريقين أداء قويا.

ورفع الرجاء رصيده من النقاط إلى 36 في الصف الثاني، متخلفا بنقطة وحيدة عن المتصدر الوداد، فيما تجمد رصيد شباب المحمدية عند النقطة 20 في المركز 14.

تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني