فوز “مثير” لبرشلونة على ريال بتيس

حقق فريق برشلونة فوزا صعبا على مضيفه ريال بتيس بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم على أرضية ملعب بينتو فيامارين برسم الجولة 23 من الليغا.

وكان ريال بتيس سباقا للتسجيل في الدقيقة السادسة عن طريق سيرخيو كاناليس من ركلة جزاء، غير أن برشلونة سرعان ما أدرك التعادل بواسطة الهولندي فرينكي دي يونغ في الدقيقة التاسعة، ليعود ريال بتيس للتقدم من جديد في الدقيقة 26 عن طريق الفرنسي نبيل فقير، إلا أن سيرجيو بوسكيتس أبى إلا أن يسجل هدف التعادل للبرسا في الدقيقة 48، لينتهي الشوط الأول بالتعادل هدفين لمثلهما بين الفريقين.

في الشوط الثاني، ضغط برشلونة بكل قوة لتسجيل الهدف الثالث، وهو ما تأتى له برأسية المدافع الفرنسي لونغلي في الدقيقة 72، قبل أن يطرد حكم المباراة نبيل فقير لاعب بتيس إثر تلقيه البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 76، ليعود الحكم وبالطريقة ذاتها ليطرد لونغلي مدافع “البلاوغرانا” في الدقيقة 79، ولم تتغير نتيجة المباراة فيما تبقى من دقائقها لتنتهي بفوز مثير لرفاق ميسي على ريال بتيس العنيد.

وبهذه النتيجة، واصل برشلونة احتلاله للمركز الثاني في جدول ترتيب الليغا برصيد 49 نقطة، متخلفا بثلاث نقاط عن المتصدر ريال مدريد، فيما تجمد رصيد ريال بتيس عند النقطة 28 في المركز 13.

تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني