فوز “قيصري” لرفاق ميسي على سلافيا براغ

قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ناديه برشلونة لتحقيق فوز صعب على مضيفه سلافيا براغ التشيكي بهدفين لواحد، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم على أرضية ملعب إدين أرينا ببراغ لحساب الجولة الثالثة من مباريات المجموعة السادسة لدوري أبطال أوروبا.

وتمكن برشلونة من افتتاح حصة التسجيل مبكرا عن طريق قائده ليونيل ميسي في الدقيقة الثالثة، غير أن ذلك لم يمنع الفريق المضيف من السيطرة على مجريات المباراة، ما جعله يخلق العديد من الفرص السانحة للتسجيل والتي لم تترجم لأهداف بسبب التألق الكبير لتير شتيغن حارس برشلونة.

ومع بداية الشوط الثاني، استطاع سلافيا براغ تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 50 بواسطة يان بوريل، قبل أن يسجل رفاق ميسي الهدف الثاني في الدقيقة 57، بعدما سدد لويس سواريز كرة اصطدمت بمدافع سلافيا بيتر أولاينكا لتسكن شباك الفريق المضيف، ولم يتمكن برشلونة من فرض أسلوب أدائه على خصمه العنيد، والذي كاد يدرك التعادل مرة أخرى لولا صمود دفاع وحارس “البلاوغرانا”، لينتهي اللقاء بفوز “قيصري” لبرشلونة على سلافيا براغ بواقع هدفين لواحد.

وواصل برشلونة تصدره لترتيب المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط، بفارق 3 نقاط عن كل من إنتر ميلان الإيطالي وبورسيا دورتموند الألماني، فيما يتذيل سلافيا براغ الترتيب برصيد نقطة وحيدة.

تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني