فوز “قاتل” ليوسفية برشيد على الرجاء

تمكن فريق يوسفية برشيد من تحقيق فوز “مثير” 3-2 في آخر أنفاس المباراة التي جمعته عصر اليوم بضيفه الرجاء البيضاوي على أرضية الملعب البلدي لبرشيد ، لحساب مؤجل الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وعرفت المباراة حضورا جماهيريا كبيرا لاسيما من أنصار الرجاء الذين تنقلوا بكثافة لمساندة فريقهم، غير أن النسور الخضر لم يكونوا في الموعد وانهزموا أمام الفريق المضيف الذي استغل الأخطاء الدفاعية الكارثية للاعبي الرجاء وظفر بالنقاط الكاملة للقاء.

وبالعودة لمجريات المباراة، فقد كان الرجاء سباقا للتسجيل في الدقيقة 28 بواسطة سفيان رحيمي، قبل أن يسجل يوسف شينة هدف التعادل لصالح يوسفية برشيد في الدقيقة 34، وسرعان ما أضاف زميله كريم هاشمي الهدف الثاني في الدقيقة 37، لينتهي الشوط الأول بتقدم برشيد على الرجاء بهدفين لواحد.

في الشوط الثاني، استطاع الرجاء تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 59 عن طريق سفيان رحيمي، وكان بإمكان الفريق الأخضر تسجيل الهدف الثالث لولا رعونة مهاجميه الذين أهدروا فرصا سانحة للتسجيل، وفي الوقت الذي ظن فيه الجميع أن المباراة ستنتهي بلا غالب ولا مغلوب، تمكن اللاعب عبد الصمد نياني من تسجيل هدف الفوز “القاتل” ليوسفية برشيد في الدقيقة 93، مستغلا خطأ دفاعيا فادحا لدفاع وحارس الرجاء، لينتهي اللقاء بانتصار ثمين لليوسفية على النسور الخضر.

وتجمد رصيد الرجاء عند 7 نقاط محتلا الصف الخامس مع مباراتين مؤجلتين، فيما يحتل يوسفية برشيد المركز 13 برصيد 4 نقاط مع مباراة مؤجلة.

تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني