شاهد أهداف مباراة الرجاء وخريبكة 2-1

فاز فريق الرجاء البيضاوي على مضيفه أولمبيك خريبكة بهدفين لواحد، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة لحساب الجولة 29 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وسجل هدفي الرجاء كل من عبد الإله الحافيظي وأيوب نناح في الدقيقتين 24 و37 على التوالي، فيما سجل أداما ديوم الهدف الوحيد لأولمبيك خريبكة.

ولم يكن فوز الرجاء سهلا على الإطلاق، إذ واجه ندا قويا كان بإمكانه أن يحرم النسر الأخضر من نقاط الفوز لو تمكن خالد صروخ من تسجيل ركلة الجزاء التي منحها الحكم داكي الرداد للوصيكا في الدقيقة 57، إلا أنه أهدرها، مع الإشارة إلى أن لاعبي الرجاء احتجوا بشدة على قرار منح ركلة الجزاء المذكورة، ما جعل حكم المباراة يوزع 3 بطائق صفراء دفعة واحدة لكل من محسن متولي وبدر بنون ثم عبد الإله الحافيظي.

وواصل الخريبكيين ضغطهم على الرجاء فيما تبقى من دقائق اللقاء، غير أن لاعبي الفريق الأخضر تمكنوا من صد كل الهجمات لينتهي اللقاء بفوز ثمين للرجاء على لوصيكا الذي نزل رسميا للقسم الثاني.

ويواصل الرجاء تصدر ترتيب البطولة برصيد 57 نقطة متقدما بفارق نقطة وحيدة على الوداد صاحب المركز الثاني، فيما أولمبيك خريبكة يحتل المركز ما قبل الأخير برصيد 28 نقطة.

وبعد فوز كل من الرجاء والوداد ونهضة بركان، تأجل الحسم في التعرف على بطل الموسم إلى الجولة الأخيرة والتي ستقام مبارياتها يوم الأحد المقبل.

تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني