زيدان في ورطة!

يعاني مدافع ريال مدريد، ناتشو فرنانديز، من إصابة عضلية في الفخذ اليمنى، كما أكدت الفحوصات التي خضع لها الاثنين بعد سقوطه مصاباً خلال مواجهة الكلاسيكو في كامب نو أمام برشلونة.

واستمرت سلسلة الإصابات في مركز الظهير الأيمن بفريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بإصابة ناتشو، الذي اضطر لطلب التغيير في الشوط الأول من لقاء برشلونة بسبب مشكلات عضلية، قبل أن تؤكد الفحوصات الطبية تعرضه لتمزق عضلي.

وأصبح زيدان بدون ظهير أيمن صريح خلال الفترة المقبلة نظراً لإصابة داني كارباخال في الركبة وألفارو أودريوزولا وغياب ناتشو.

وخلال مواجهة كامب نو، دفع زيدان بلوكاس فاسكيز مكان ناتشو ليؤخر مركزه، كما أن لديه خياراً آخر بالاعتماد على فيرلان ميندي وهو يلعب في الأساس كظهير أيسر.

كما ضمت قائمة الفريق التي ستواجه غداً بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني في ثاني جولات دوري أبطال أوروبا القائد سرخيو راموس، العائد مؤخراً من الإصابة والذي ساهم في انتصار الريال على البرسا 1-3.

وسيغيب ناتشو، وفقاً لما أفاده النادي الأبيض لـ(إفي)، عن مواجهتي مونشنغلادباخ وإنتر ميلان بدوري الأبطال، وكذلك عن مواجهتي أويسكا وفالنسيا بالليغا، ويستعد الجهاز الطبي لكي يكون جاهزاً عقب فترة التوقف الدولي للمنتخبات في نوفمبر المقبل.

تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني