ريال مدريد يكشف حقيقة ضغطه على إنتر بشأن صفقة حكيمي

نفى نادي ريال مدريد، السبت، إعطاءه لإنتر ميلان إنذاراً أخيراً لسداد الدفعة الأولى من قيمة صفقة انتقال المدافع المغربي أشرف حكيمي، المنضم لصفوف النادي الإيطالي الصيف الماضي.



وتصدر عنوان «ادفعوا لحكيمي أو أعيدوه» مقالاً في الصفحة الأولى من صحيفة (كورييري ديلو سبورت)، جاء فيه أن الريال طالب الإنتر بدفع القسط الخاص بشهر ديسمبر الماضي، والذي قد يصل لنحو 10 ملايين يورو من أصل 40 مليوناً قيمة صفقة انتقال الدولي المغربي، في حين أن النادي الإيطالي يريد الدفع في مارس.



ونفى النادي الإسباني هذه المعلومات بشكل قاطع، وجاء في بيان رسمي صادر عن الملكي أنه: «فيما يتعلق بالمعلومات التي نشرتها صحيفة كورييري ديلو سبورت حول التوترات المزعومة بين نادينا وإنتر ميلان، يود ريال مدريد أن يعلن أن المعلومات المذكورة غير صحيحة تماماً».



وأضاف البيان أن «ريال مدريد لم يشرع في أي وقت في مطالبة مزعومة لإنتر ميلان بضمانات، كما تؤكد الصحيفة. شروط انتقال اللاعب إلى الإنتر تأتي في إطار العلاقات التعاقدية المعتادة والعادية بين أندية كرة القدم. والأكثر من ذلك أنه في هذه الحالة مع إنتر ميلان، الذي دائماً ما ربطته وتربطه بريال مدريد علاقات ممتازة كنادي تاريخي وصديق».

تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني