رحيمي “ينقذ” الرجاء من الهزيمة أمام بركان

في مباراة مثيرة، تعادل الرجاء البيضاوي مع ضيفه نهضة بركان بهدفين لمثلهما في قمة الجولة 28 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، والتي جرت مساء اليوم بين الفريقين على أرضية مركب محمد الخامس بالبيضاء.

وكان الرجاء سباقا للتسجيل مبكرا في الدقيقة الثالثة من تسديدة قوية لسفيان رحيمي لم تترك أي حظ للحارس البركاني زهير العروبي لصدها، ومباشرة بعد تسجيل هذا الهدف تراجع أداء الفريق الأخضر إذ سرعان ما سيطر نهضة بركان على وسط الميدان وتمكن من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 41 من هجمة مرتدة قادها بنجاح حمدي لعشير قبل أن يضع الكرة في شباك الحارس أنس الزنيتي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل هدف لمثله بين الطرفين.

في الشوط الثاني، واصل النادي البركاني تقديم أدائه المميز ما مكنه من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 56 من رأسية مركزة للرجاوي السابق محسن ياجور، وفي الوقت الذي انتظر فيه الجميع “انتفاضة” الرجاء من أجل تسجيل هدف التعادل، عجز النسور الخضر عن فرض أسلوب لعبهم، غير أن سفيان رحيمي عاد من بعيد لينقذ فريقه من الهزيمة مسجلا هدف التعادل من تسديدة قوية في الدقيقة 96، لينتهي اللقاء بتعادل مجنون بين الرجاء وبركان.

وبهذه النتيجة، واصل الرجاء تصدره لترتيب البطولة برصيد 54 نقطة متقدما بفارق نقطة وحيدة على غريمه التقليدي الوداد ، فيما يحتل نهضة بركان المركز الثالث برصيد 51 نقطة.

تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني