رئيس بايرن ميونيخ يوبّخ ساني

اشتعل فتيل أزمة بين بايرن ميونيخ الألماني والجناح ليروي ساني، بعدما دعا رئيس النادي البافاري كارل-هاينتس رومينيغه الدولي الألماني علانية الأحد، إلى تحسين مستواه، خصوصاً مع تقديمه على أنه النجم الجديد منذ انتقاله من مانشستر سيتي الإنجليزي، ولا يزال أداؤه أقل من التوقعات.


وقال رومينيغه عبر قناة «سبورت 1» الألمانية: «وضعنا كل ما في وسعنا» لإحضاره من سيتي الصيف الماضي مقابل مبلغ يقدر بنحو 50 مليوناً، مضيفاً: «عليه الآن تبرير ذلك».


وتابع: «لم يندمج بعد بجينات بايرن ميونيخ، يجب أن يجعل موهبته تؤتي ثمارها، هذه هي المهمة التي أمامه».


وأضاف رئيس بايرن حامل لقب دوري أبطال أوروبا: «نحن مستعدون لدعم أي لاعب، لكن لدينا متطلبات في المقابل، هذا ما يجب أن يفهمه».


وأعرب رومينيغه عن إيمانه بنجاح ساني (24 عاماً)، لكنه أكد أنه لن يتردد في «تأديبه إذا لزم الأمر».


وتأتي هذه التصريحات غداة يوم صعب لساني بعد الفوز بشق الأنفس لبايرن 2-1 على باير ليفركوزن، والذي أتاح لحامل لقب الدوري بإنهاء عام 2020 في صدارة الترتيب.


ودخل ساني المباراة بديلاً للفرنسي كينغسلي كومان الذي تعرض لإصابة، لكنه استبدل أيضاً بعد نحو 30 دقيقة من دخوله. وهو إجراء فسرته وسائل إعلام ألمانية على أنه «العقوبة القصوى»، وتحذير أرسله المدرب هانسي فليك للاعبه.


وأعرب ساني عن استغرابه في نهاية المباراة. وقال لصحيفة «بيلد»: إن «التبديل فاجأني في البداية، إنه شيء لم اختبره» حتى الآن.


وأضاف: «لكن هذا يحدث من وقت لآخر»، مؤكداً أنه يحظى بالدعم الكامل من الفريق.


وسبق لمدرب سيتي الإسباني جوسيب غوارديولا أن قلل من اعتماده على ساني في نهاية عقده مع الفريق الإنجليزي، لنفس أوجه القصور الحالية.



ويحمل فليك على ساني خصوصاً لافتقاره إلى العمل الدفاعي ومشاركته في اللعبة، إذ يعطي أحياناً انطباعاً بعدم المبالاة.

تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني