ذئاب روما “تفترس” نسور الرجاء بخماسية في “الأولمبيكو”

فاز فريق آس روما الإيطالي على ضيفه الرجاء البيضاوي بخمسة أهداف دون رد، في المباراة الودية التي جرت بينهما مساء اليوم على أرضية الملعب الأولمبي بروما.

وسيطر ذئاب العاصمة الإيطالية على جل أطوار المباراة، على الرغم من أن الرجاء خلق أول فرصة حقيقية للتسجيل في المواجهة عبر محمود بنحليب الذي فشل في ترجمة انفراده بحارس روما إلى هدف، قبل أن يفتتح الفريق الإيطالي حصة التسجيل في الدقيقة 17 بواسطة إيلدور شومولودوف فيما أضاف زميله جيانلوكا مانشيني الهدف الثاني في الدقيقة 20، لينتهي النصف الأول من المباراة بتقدم “الذئاب” على “النسور” بهدفين دون رد.

في الشوط الثاني، واصل روما سيطرته على المباراة في غياب شبه تام للاعبي الرجاء الذين عجزوا عن مجاراة إيقاع أبناء الداهية البرتغالي جوزي مورينيو، الذين سجلوا الهدف الثالث في الدقيقة 48 عن طريق هنريك مخيتريان، قبل أن يضيف زميله كارلس بيريز الهدف الرابع في الدقيقة 85، ليختم الإسباني بورخا مايورال خماسية روما في الدقيقة 89.

لينتهي اللقاء بفوز كاسح لروما على الرجاء الذي قدم أداء هزيلا جدا، على بعد أسبوع واحد فقط من مواجهة اتحاد جدة السعودي في نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني