ديربي البيضاء ينتهي بلا غالب ولا مغلوب

تعادل فريقا الوداد والرجاء البيضاويين بدون أهداف في مباراة الديربي التي جرت بينهما مساء اليوم، على أرضية مركب محمد الخامس لحساب مؤجل الجولة 25 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

ولم يقدم الفريقان الأداء المنتظر منهما، إذ سادت الرتابة جل أطوار اللقاء في ظل قلة فرص التسجيل من الجانبين، وهو ما أنتج إحدى أسوء مباريات الديربي في السنوات الأخيرة، حيث تألق البياض في الوقت الذي غاب فيه إبداع اللونين الأحمر والأخضر على أرضية الميدان.

ولاشك أن غياب الجماهير عن مباراة اليوم بسبب الظروف التي تفرضها حالة الطوارئ الصحية لمكافحة تفشي فيروس “كورونا”، كان له تأثير كبير على أداء لاعبي الفريقين الذين افتقدوا لتشجيعات أنصارهم وإبداعاتهم في المدرجات، والتي كانت دائما تخلق الحدث في كل مباراة ديربي.

انتهى الديربي بتعادل سلبي، وهي نتيجة لا تخدم مصلحة الفريقين معا، على الرغم من محافظة الرجاء لتصدره الترتيب برصيد 49 نقطة متبوعا بالوداد في المركز الثاني برصيد 48 نقطة، غير أن مطاردة نهضة بركان صاحب المركز الثالث برصيد 47 نقطة لممثلي العاصمة الاقتصادية ، تجعل من نقطة الديربي اليوم في صالح الفريق البرتقالي الطامح للتتويج بأول لقب في مشواره الكروي.

تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني