خطأ فادح للجامعة يورطها مع الأندية.. والرجاء أكبر المتضررين!

ارتكبت كل من الجامعة الملكية لكرة القدم والعصبة الاحترافية خطأ فادحا تسبب في إلزام الرجاء والوداد ونهضة بركان بخوض مبارياتها في البطولة السبت المقبل.

وحسب ما أوردته يومية الصباح في عددها ليوم الثلاثاء، فإن العصبة الاحترافية والجامعة لم تقوما بتزويد الحاسوب الذي يقوم بالبرمجة، بمعطيات حول إمكانية تقديم مباريات الفرق المتبوعة برحلات خارج المغرب، إلى الخميس والجمعة المقبلين، سيما أن هذه الأندية غير ملزمة بإجراء أي مباراة وسط الأسبوع الجاري.

ودأبت الجامعة والعصبة على برمجة مباريات يوم الجمعة، لكنها لم تبرمج أي مباراة الجمعة المقبل، على الرغم من التزامات الأندية الثلاثة تفرض ذلك.

وأضافت الصحيفة أن الرجاء يعتبر أكبر المتضررين من خطأ الجامعة والعصبة، على اعتبار أنه سيكون ملزما بالسفر إلى وجدة ومنها إلى بركان لمواجهة نهضة بركان السبت المقبل برسم الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية إنوي، ثم العودة إلى وجدة، ومنها إلى مطار محمد الخامس، حيث يقضي الفريق الليلة ويتوجه اليوم الموالي إلى السنغال، حيث يحل ضيفا على تونغيت الثلاثاء المقبل.

وطالب الرجاء تونغيت والكاف بتأجيل المباراة لمدة 24 ساعة، إلا أن طلبه قوبل بالرفض، إذ كان من المفترض تقديم مباراته أمام نهضة بركان إلى الجمعة.

وينطبق الوضع نفسه تقريبا على الوداد ونهضة بركان، مع امتياز يوم راحة إضافي مقارنة بالرجاء.

تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني