الكعبي يسجل “هاتريك” أمام الدفاع ويقود الوداد لاستعادة صدارة البطولة

استعاد فريق الوداد البيضاوي صدارة ترتيب البطولة الاحترافية، بعد فوزه اليوم على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جرت بينهما على أرضية مركب محمد الخامس بالبيضاء، لحساب مؤجل الجولة 17.

وتوج أيوب الكعبي نفسه نجما مطلقا للمباراة بتسجيله “هاتريك”، ارتقى به إلى صدارة هدافي البطولة رفقة الكونغولي بين مالونغو هداف الرجاء برصيد 11 هدفا لكل منهما.

وبالعودة لمجريات المباراة، فقد افتتح الوداد حصة التسجيل مبكرا في الدقيقة 3 بواسطة سايمون مسوفا غير أن الدفاع سرعان ما سجل هدف التعادل عن طريق رأسية ابراهيم نجم الدين في الدقيقة 5، قبل أن يبدع الكعبي بتسجيله ركلة مقصية مميزة في الدقيقة 32 مسجلا الهدف الثاني للوداد، قبل أن يعود اللاعب ذاته لتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 40، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الأحمر على الدفاع بثلاثة أهداف لواحد.

في الشوط الثاني، تمكن الوداد من إضافة الهدف الرابع بواسطة الهداف الكعبي في الدقيقة 74، فيما سجل الطيب بوخريص الهدف الثاني للدفاع في الدقيقة 94 من ركلة جزاء لينتهي اللقاء بفوز الفرسان الحمر على الفريق الدكالي 4-2.

وبهذا الفوز، استعاد الوداد صدارة ترتيب البطولة من غريمه الرجاء، إذ بات يملك 44 نقطة في رصيده مقابل 42 للفريق الأخضر، فيما تجمد رصيد الدفاع الجديدي عند النقطة 24 في المركز 11.

تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني