القبض على لاعب أياكس أمستردام بسبب حادث طعن

ألقت الشرطة القبض على الدولي الهولندي كوينسي بروميس، لاعب أياكس أمستردام الأحد للاشتباه في تورطه بحادث طعن وقع في يوليو الماضي، حسبما نقلت العديد من وسائل الإعلام المحلية عن قوات الأمن.

وبحسب ما نقلته وسائل الإعلام، يُعتقد أن الحادث وقع أثناء احتفال عائلي في مستودع مملوك لبروميس يقع في أبكود، وهي بلدة صغيرة على بعد 14 كم من العاصمة الهولندية.

وبعد نقاش حاد، يبدو أن لاعب إشبيلية السابق طعن الضحية بسكين، ما تسبب في إصابته بجروح خطيرة، حسبما ذكرت صحيفة «دي تليخراف».

وبحسب الرواية نفسها، تدخل بعض الحاضرين بين بروميس والضحية، الأمر الذي حال دون أن يتطور الوضع.

ونقلت الصحيفة عن مصدر في الشرطة أن البلاغ تم تقديمه قبل شهر وعليه بدأ تحقيق “أدى إلى عملية الاعتقال” التي جرت صباح اليوم الأحد.

وسيبقى اللاعب في مركز الشرطة لمدة أقصاها 3 أيام، على الرغم من إمكانية تمديد فترة حبسه في حالة تطبيق الحجز الاحتياطي ضده.

وفي هولندا، تصل العقوبة القصوى لجريمة الإصابة الخطيرة الناجمة عن الاعتداء الجسدي إلى الحبس 4 سنوات.

وقال أياكس أمستردام، متصدر الدوري الهولندي حالياً، إن اللاعب لم يحضر لتدريبات الفريق صباح اليوم الأحد.

يشار إلى أن بروميس خاض 40 مباراة مع المنتخب الهولندي ولعب لصالح فرق مثل سبارتاك موسكو وإشبيلية الذي استقدمه في موسم 2019/2018، لينتقل بعدها بعام إلى أياكس.

وسجل المهاجم أمس الهدف الثاني من الرباعية النظيفة التي فاز بها فريق العاصمة الهولندية على زفوله في مباراة أقيمت على ملعب يوهان كرويف أرينا.

تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني