الرجاء ينهزم أمام أولمبيك آسفي والجماهير تطالب بإقالة الطاوسي

انهزم فريق الرجاء الرياضي أمام مضيفه أولمبيك آسفي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم على أرضية مركب محمد الخامس بالبيضاء لحساب الجولة 27 من البطولة الاحترافية إنوي.

ولم يتمكن النادي الأخضر من استغلال تعادل الوداد ونهضة بركان 0-0، من أجل تقليص الفارق بينه وبين غريمه التقليدي متصدر الترتيب.

وكان الرجاء سباقا للتسجيل في الدقيقة 10 بواسطة حميد أحداد من ركلة جزاء، قبل أن يسجل أولمبيك آسفي هدف التعادل في الدقيقة 21 عن طريق حمزة خابا، غير أن مروان الهدهودي عاد لتسجيل الهدف الثاني للرجاء في الدقيقة 48، قبل نهاية الشوط الأول.

في الشوط الثاني، قلب أولمبيك آسفي الطاولة على النسور مستغلا نقصهم العددي بعد تلقي محمد مكعازي بطاقة حمراء في الدقيقة 58، ليسجل القرش المسفيوي هدفين في الدقيقتين 72 و86 بواسطة كل من جبريل واتارا وكلاوديو سانتوس، ولم تفلح التغييرات المتأخرة لرشيد الطاوسي مدرب الرجاء في إدراك هدف التعادل على الأقل، لينتهي اللقاء بفوز ثمين لأولمبيك آسفي على الرجاء.

ومباشرة بعد الهزيمة، طالبت الجماهير الرجاوية عبر صفحات مواقع التواصل بالإقالة الفورية للمدرب رشيد الطاوسي الذي حملته مسؤولية إهدار العديد من النقاط خلال هذا الموسم، والتي أدت إلى ضياع لقب البطولة الذي بات قريبا جدا من الوداد.

تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني