الحملة الانتخابية لرئاسة برشلونة تصل إلى ملعب ريال مدريد

وصلت حملة رئيس نادي برشلونة الأسبق، جوان لابورتا، أحد الطامحين لرئاسة النادي مجدداً اعتباراً من 24 يناير المقبل، الثلاثاء إلى العاصمة مدريد، حيث وضع لافتة ضخمة عليها شعاره الانتخابي على بعد 100 متر من معقل الغريم ريال مدريد، سانتياغو برنابيو.

ويصل ارتفاع اللافتة إلى 50 متراً وعرضها 20 متراً، وتظهر عليها صورة لابورتا وشعار حملته «لابورتا رئيساً، نحن نحب برشلونة»، ورسالة باللغة الإسبانية «نريد رؤيتك مجدداً».

وترجع فكرة تسليط الضوء على الحملة الانتخابية خارج برشلونة إلى حقيقة أنه للمرة الأولى في تاريخ نادي برشلونة ستجري الانتخابات في 10 مقرات انتخابية، من بينها: كامب نو (برشلونة)، وجيرونا وتاراجونا وإشبيلية وبالما دي مايوركا ومدريد.

وبحسب ما ورد الثلاثاء، عن حملته الانتخابية، من المقرر اتخاذ إجراءات مماثلة الأربعاء في إقليم الأندلس (مالاجا وغرناطة)، على الرغم من عدم تأكيد حضور رئيس برشلونة الأسبق بشخصه.

ويبلغ عدد أعضاء النادي نحو 110 آلاف عضو لهم حقوق التصويت، و93% يقيمون في كتالونيا، و4% في مقاطعات أخرى في إسبانيا، والباقي في الخارج.

يذكر أن المرشح لرئاسة نادي برشلونة أعلن في وقت سابق، أنه يتمنى من ليونيل ميسي أن «يبقى ويستمع لمقترح الرئيس الجديد» قبل أن يقرر الرحيل عن الفريق، وفي الوقت ذاته أكد أن «البرسا لن ينتهي»، إذا قرر النجم الأرجنتيني الرحيل في نهاية المطاف.

تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني