إبراهيموفيتش يغني للمرة الأولى النشيد الوطني للسويد

قال زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان، عقب فوز منتخب بلاده أمام جورجيا (1-0) مساء الخميس في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، في أول مبارة له عقب عودته للمنتخب بعد غياب دام 5 سنوات، أنه غنى كلمات النشيد الوطني السويدي لأول مرة للوفاء بوعده للمدرب يان أندرسون.

وقال إبراهيموفيتش: «وعدته أنني سأغني. تعلمت الكلمات»، وذلك في تصريحات لقناة (C More) عقب المباراة، موضحاً أنه لم يغن قبل ذلك مطلقاً النشيد الوطني في مبارياته الـ116 السابقة التي خاضها.

وأهدى فيكتور كلاسين الفوز لمنتخب السويد مساء الخميس من تسديدة من خارج المنطقة بعد تمريرة من إبراهيموفيتش، البالغ من العمر 39 عاماً، والذي يعد اللاعب الأكبر سناً في تمثيل المنتخب السويدي، متفوقاً على الحارس توماس رافيلي.

وأكد مهاجم ميلان أنه بذل جهداً للتكيف مع طريقة لعب الفريق، موضحاً «أنا جديد على هذا النظام، ويجب علي التكيف، ارتكبنا الكثير من الأخطاء الصغيرة، وإذا قللناها، سنكون أكثر خطورة في الهجوم». ولم يبد الهداف التاريخي للمنتخب السويدي، بـ62 هدفاً، رضاه التام عن أداء الفريق الوطني، مشيراً إلى أن اللاعبين «افتقروا» لشيء ما، وأنه كان بوسعهم خلق المزيد من الفرص، ولكن ما يهم هو أنهم حققوا الفوز.

تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني