آخر مستجدات قضية مباراة “الرجاء والدفاع الجديدي”

قدمت العصبة الاحترافية دفوعاتها أمام لجنة التأديب التابعة للجامعة الملكية لكرة القدم، بخصوص عدم إجراء مباراة الرجاء البيضاوي والدفاع الحسني الجديدي.

وحسب ما نشرته يومية “الصباح” في عددها ليوم غد، فإن العصبة اعتبرت أن برمجتها للمباراة أتت طبقا لاتفاق مسبق في اجتماع بمحضر موقع، كما قدمت للرجاء المبررات القانونية لرفض تأجيل المباراة، مع العلم أن الدفاع تشبت بإجراء المباراة في وقتها.

وسبق للجنة التأديب أن استمعت إلى دفوعات الرجاء، من خلال ممثله القانوني وكاتبه العام أنيس محفوظ، الذي أكد أن الرجاء طلب التأجيل بعد علمه بإجراء مباراتين بالجزائر في أقل من أسبوع، وهو ما فرض عليه تطبيق القانون القاضي بعدم برمجة مباراة محلية لفريق خارج البلاد قبل مرور 72 ساعة، إذ يتمسك الفريق الأخضر بتطبيق القانون مؤكدا أنه لا يمكن خرق النصوص القانونية بذريعة “محضر اجتماع”.

يشار إلى أن الرجاء لم يحضر لملعب العبدي لمواجهة مضيفه الدفاع الحسني الجديدي في السابع من يناير الجاري، إذ فضل البقاء بالجزائر لمواجهة شبيبة القبائل برسم دوري أبطال إفريقيا، بعد أن كان قد واجه فريق مولودية الجزائر هناك لحساب كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني