في ليلة طرد ميسي.. أتلتيك بلباو يهزم برشلونة ويتوج بـ “السوبر”

تمكن فريق أتلتيك بلباو من الإطاحة ببرشلونة 3-2 مساء اليوم، في المباراة المثيرة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب لاكارتوخا بإشبيلية لحساب نهائي كأس السوبر الإسباني.

وشهدت المباراة حدثا فريدا من نوعه بعدما تلقى قائد برشلونة بطاقة حمراء في آخر أنفاس اللقاء، وذلك بعدما تحقق حكم المباراة عبر تقنية “الفار” من لقطة “عنيفة” من ميسي في حق أحد لاعبي أتلتيك بلباو، ليوجه له البطاقة الحمراء في ليلة سقوط الفريق الكتلوني أمام نظيره الباسكي.

وبالعودة لمجريات المباراة فقد كان برشلونة سباقا للتسجيل بواسطة أنطوان غريزمان في الدقيقة 40، غير أن بلباو سرعان ما سجل هدف التعادل دقيقتين بعد ذلك عن طريق أوسكار دي ماركوس، لينتهي الشوط الأول بنتيجة التعادل هدف لمثله.

في الشوط الثاني، استطاع برشلونة تسجيل الهدف الثاني بواسطة غريزمان مجددا في الدقيقة 77، وفي الوقت الذي اعتقد فيه الجميع أن البرسا في طريقه للتتويج باللقب، سجل أسيير فيلاليبري هدف التعادل لبلباو في الدقيقة 90، ليحتكم الفريقان إلى الشوطين الإضافيين.

مع بداية الشوط الإضافي الأول، سجل المتألق إنييكي وليامس أجمل هدف في الأمسية بطريقة رائعة، إذ لم يتمكن العملاق تير شتيغن من صد التسديدة المركزة لمهاجم بلباو لتستقر في شباكه في الدقيقة 94، وعجز برشلونة عن تسجيل هدف التعادل على الرغم من بعض فرص التسجيل التي أتيحت للاعبيه، قبل أن ينتهي اللقاء بفوز مثير لأبناء الباسك وتتويجهم بلقب السوبر على حساب رفاق ميسي “المطرود”.

تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني