زياش “يزأر” في ستامفورد بريدج ويقود تشيلسي لسحق شيفيلد

سطع نجم اللاعب المغربي حكيم زياش مع فريقه تشيلسي مجدداً وصنع اللاعب هدفين ليقود الفريق إلى فوز كبير 4-1 على شيفيلد يونايتد اليوم السبت في المرحلة الثامنة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم والقفز إلى المركز الثالث في جدول المسابقة.

وقلص البرتغالي برونو فيرنانديز الضغوط الواقعة على مدربه النرويجي أولي غونار سولشاير وقاد فريقه مانشستر يونايتد للفوز الثمين 3-1 على مضيفه إيفرتون في مباراة أخرى اليوم بنفس المرحلة التي شهدت اليوم أيضاً فوز كريستال بالاس على ليدز يونايتد 4-1.

على استاد «ستامفورد بريدج» في العاصمة البريطانية لندن، قلب تشيلسي تأخره بهدف نظيف إلى فوز عريض 4-1 على شيفيلد يونايتد بعد أداء قوي على مدار شوطي المباراة التي شهدت سطوع النجم المغربي حكيم زياش الذي لعب دوراً بارزاً في الفوز.

ورفع تشيلسي رصيده إلى 15 نقطة ليقفز إلى المركز الثالث بفارق الأهداف فقط أمام ليستر سيتي وتجمد رصيد شيفيلد يونايتد عند نقطة واحدة في المركز الأخير بعدما مني بالهزيمة الثالثة على التوالي وهي السابعة له مقابل تعادل واحد في المباريات الثمانية التي خاضها بالمسابقة.

وترجم شيفيلد البداية القوية له في المباراة إلى هدف مبكر سجله ديفيد ماكغولدريك في الدقيقة التاسعة، ولكن تشيلسي رد بقوة وأمطر شباك ضيفه بأربعة أهداف سجلها تامي أبراهام وبنيامين (بن) تشيلويل وتياغو سيلفا وتيمو فيرنر في الدقائق 23 و34 و77 و80.

تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني