رغم ضغط بلجيكا.. لاعب مغربي واعد يختار الانضمام إلى أسود الأطلس

حسم اللاعب المغربي إلياس سيباوي مهاجم نادي بيرشوت البلجيكي لكرة القدم، الجدل بشأن مستقبله الدولي، بعدما اختار الدفاع عن ألوان “أسود الأطلس” على حساب المنتخب البلجيكي، رغم الضغوطات الكبيرة التي عاشها في الفترة الأخيرة من اتحاد الكرة في بلجيكا.

اللاعب المغربي الواعد إلياس سيباوي


وحسب ما ذكره موقع “العربي الجديد” نقلا عن مصدر خاص ومقرّب للاعب الواعد، فإن سيباوي حسم بشكل نهائي لعبه للمنتخب المغربي، رغم تلقيه الدعوة من المنتخب البلجيكي الرديف، مؤكداً أنه مغربي الأصل ويسعى لتمثيل منتخب المغرب مستقبلاً.


وكان إلياس سيباوي صاحب الـ20 عاماً، قد تلقى الدعوة من مدرب المنتخب المغربي الأولمبي هشام الدميعي خلال الفترة الماضية، ما أثار ضجة واسعة في بلجيكا، ليتم بعد ذلك استدعاؤه إلى منتخب “الشياطين الحمر” الرديف، غير أنه اختار قطع الشك باليقين بالحسم في مستقبله الدولي واختيار المغرب.


وعاش سيباوي تحت الضغط خلال الأيام القليلة الماضية، حيث تلقى وعوداً من روبيرتو مارتينيز مدرب المنتخب البلجيكي الأول، بأنه سيلعب حالياً للمنتخب الرديف وسيتم تصعيده إلى المنتخب الأول بعد نهاية النسخة المقبلة من نهائيات كأس العالم قطر 2022، غير أن اللاعب الواعد تحدى كل هذه الضغوطات واختار تمثيل المنتخب المغربي.


ويعتبر إلياس سيباوي من أبرز المواهب الصاعدة في بلجيكا، ومن الأسماء التي كان يراهن عليها كثيراً الاتحاد البلجيكي لكرة القدم لتكون من ركائز المنتخب الأول مستقبلاً، علماً أن أسرته عاشت منذ سنوات طويلة بالديار البلجيكية ورأى النور هناك.

تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني