العاصفة الثلجية تُربك حسابات ريال مدريد

لن يستطيع فريق ريال مدريد الإسباني العودة إلى مدريد من بامبلونا بعد مباراة أوساسونا ضمن الجولة الـ18 لليغا التي انتهت بالتعادل السلبي، وسيتجه مباشرة لمدينة ملقة لخوض مواجهة نصف نهائي كأس السوبر الإسباني أمام أثلتيك بلباو.

وتسببت العاصفة الثلجية التي ضربت عدداً من مدن إسبانيا السبت في حالة من الارتباك لرحلة الفريق الملكي إلى بامبلونا، حيث تم تقديم موعد الرحلة يوماً، قبل أن يظل الفريق عالقاً داخل الطائرة لنحو 3 ساعات ونصف، بينما تم إلغاء رحلة العودة إلى مدريد.

وأكدت سلطات المطار، الأحد، لمسؤولي الريال إلغاء الرحلة، وضرورة البقاء لليلة ثالثة في فندق إقامتهم في بامبلونا، مع اتباع البروتوكول الطبي للحماية من فيروس كورونا المستجد.

وكان مقرراً أن تعود بعثة الريال إلى العاصمة الإسبانية مباشرة بعد المباراة، ولكن إزاء استحالة العودة، وجد الفريق نفسه مضطراً للسفر مباشرة لمدينة ملقة التي ستحتضن المواجهة الثانية في كأس السوبر الإسباني الخميس أمام أثلتيك بلباو على ملعب (لا روساليدا).

وأكدت مصادر من النادي لوكالة الأنباء الإسبانية نيتهم السفر صباح الاثنين من بامبلونا إلى المدينة الأندلسية على متن رحلة خاصة، والتدرب ظهر نفس اليوم على أحد الملاعب التي سيتم الاتفاق عليها.

وإزاء هذا المشهد، اضطر لاعبو الريال لإجراء حصة تدريبية خفيفة في حديقة الفندق، وسط حالة من الاستياء من المدرب الفرنسي زين الدين زيدان وبعض اللاعبين.

تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني