أنشيلوتي: 3 لاعبين في ريال مدريد يفعلون أشياء لا أطلبها

أعرب كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، عن سعادته بالانتصار (4-1) على مضيفه غرناطة، مساء اليوم الأحد، في إطار الجولة الـ14 من الليغا.

وقال أنشيلوتي عن لاعبه ماركو أسينسيو، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “لقد شارك أساسيا، وهو يلتزم بالأشياء التي أطلبها منه.. لكن الشيء الأكثر أهمية، هو أنه حين يلعب، فإنه يقدم أفضل ما لديه”.

وبخصوص التغييرات في التشكيلة الأساسية، أجاب: “الفريق جيد بدنيا، لكني رأيت ميليتاو مرهقا، والحقيقة هي أن ناتشو ظهر بشكل جيد للغاية.. وقد تشهد المباريات المقبلة تغييرات، وأثق في اللاعبين الذين يشاركون بشكل أقل”.

وأضاف: “أكثر ما أعجبني في المباراة، هو الخروج بالكرة من الخلف وضرب الخطوط.. لكن ما لم يعجبني هو تراجع الرتم بعد الهدف الثاني، حيث لم نكن فعالين”.

الثلاثي المخضرم

وتابع: “ليس لدي الكثير لأقوله عن مستوى كاسيميرو وكروس ومودريتش، فمستواهم مرتفع للغاية، ويفعلون أشياء لا أطلبها منهم.. كانوا (موجودين) في الماضي، وما زالوا في الحاضر، وسنرى المستقبل، رغم أن لدينا شبابًا مثل كامافينجا وفالفيردي وبلانكو”.

وعن سبب استبدال فينيسيوس، أجاب: “لتجنب الإصابة، حيث كانت المباراة ساخنة بعض الشيء، وأردت تجنب المشاكل”.

وواصل أنشيلوتي: “فاييخو يستحق اللعب مثل الآخرين، لأنه لاعب محترف على درجة عالية، وأحب رؤيته يلعب”.

وأتم: “لم أر الكرة التي طُرد بسببها لاعب غرناطة، وأعتقد أن هذا الطرد لم يكن حاسما في المباراة”.

وبهذا الانتصار، رفع ريال مدريد رصيده إلى 30 نقطة، في صدارة جدول ترتيب الليغا، بينما تجمد غرناطة عند 11 نقطة، في المركز الثامن عشر.

المصدر: كووورة

تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني