هكذا يخطط ديوكوفيتش لإنهاء العام متصدراً التصنيف العالمي

أكد المصنف أول عالمياً الصربي نوفاك ديوكوفيتش أنه يسعى لخوض دورتين بعد هذا الموسم في فيينا والدورة الختامية في لندن والبقاء في صدارة التصنيف العالمي لكرة المضرب، وفق ما قاله في حديث مع وكالة فرانس برس الخميس.

وقال الصربي «سألعب دورة فيينا التي لم تكن على جدولي».

وجاء حديث «نولي» على هامش زيارته لأحد المتنزهات في البوسنة والهرسك بعد خسارته الأحد في نهائي بطولة فرنسا المفتوحة، إحدى البطولات الأربع الكبرى، أمام غريمه الإسباني رافايل نادال.

وتابع ديوكوفيتش (33 عاماً) «لم ألعب في فيينا من 15 عاماً لذا أنا سعيد بذلك».

وأكد «دجوكو» أن دورة الماسترز الختامية في لندن التي تجمع أفضل 8 لاعبين في العالم، والتي تنطلق في 15 نوفمبر، ستكون ثاني وآخر دورة يخوضها هذا الموسم.

واعتبر الصربي المتوج بـ17 لقباً في البطولات الكبرى «هذا الموسم، الذي كان متقطعًا للغاية ومختلفًا وغريبًا، جلب لي في الوقت ذاته الكثير من النجاحات وأنا راضٍ جدًا عن أدائي، ونقاطي وترتيبي».

ويتصدر ديوكوفيتش تصنيف رابطة المحترفين (ايه تي بي) منذ 3 فبراير عقب فوزه ببطولة أستراليا المفتوحة، أولى بطولات الغراند سلام، مطلع العام وبفارق 1890 نقطة عن نادال الثاني.

بعد خسارته نهائي رولان غاروس بثلاث مجموعات نظيفة، توجه الصربي وزوجته لقضاء فترة رفاهية في متنزه في بلدة فيسوكو بالقرب من العاصمة سراييفو.

تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني