نادال: “2020” إلى طي النسيان

بعث رافائيل نادال برسالة تهنئة بعيد الميلاد من خلال فيديو سجله من منشآت أكاديمية ماناكور للتنس، حيث قدم أيضاً تعازيه لأسر من فقدوا حياتهم بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد وأكد أن «العام الذي نودعه يجب أن يذهب في طي النسيان دون أدنى شك».



ويقول المصنف الأول عالمياً بين لاعبي التنس المحترفين: «مرحباً بالجميع، أود أن أتمنى لكم عيد ميلاد مجيد والأفضل للجميع في 2021».



وأضاف: «هذا العام الذي نودعه يجب أن يُنسي دون أدنى شك. إنه أكثر السنوات التي عشناها تعقيداً.. أريد أن أبعث بالكثير من التشجيع والتعازي لجميع الأشخاص الذين فقدوا أحباءهم وكذلك الطريقة التي فقدوهم بها.. تشجعوا كثيراً ونأمل أن تتحسن الأمور تدريجياً».



وذكر اللاعب المتوج بـ20 لقب جراند سلام بأن مؤسسته أكملت 10 سنوات في عام 2020، وقال في المقطع «لقد تم تأجيل العديد من المشاريع التي كانت لدينا».



وأضاف «نثق في أن الأمور ستتحسن في 2021، وفي أن يصل اللقاح إلى غالبية المنازل ونتمكن من استعادة الحياة بصورتها التي نعرفها جميعاً، وبذلك، سنتمكن من الاستمرار في النمو، ودعم المزيد من الأطفال الذين قد يحتاجون حقاً إلى فرص في المستقبل».



وناشد نادال بالتحلي بـ«المسؤولية» في مكافحة الجائحة وقال «أعتقد أنها لحظة دقيقة دون أدنى شك، حيث إن عدم تدهور الأمور لأسوء مما هي عليه، أمر يعتمد علينا أيضاً».

تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني