مدرب الأسطورة فيدرير يصدم الجماهير بتصريحاته.. ماذا قال؟

فاجأ إيفان ليوبيتشيتش، مدرب الأسطورة روجر فيدرير، الجماهير الرياضية بتصريحات كشف فيها عن احتمال غياب النجم السويسري المخضرم عن بطولة أستراليا المفتوحة للتنس مطلع العام المقبل، نتيجة رحلة علاجه من الإصابة.

ونقلت شبكة “سي أن أن” الأميركية عن إيفان ليوبيتشيتش، مدرب فيدرير، قوله الاثنين: “لقد ظهرت لدينا مؤشرات غير واعدة. أعتقد أن روجر يملك فرصة ضئيلة للغاية في المشاركة في بطولة أستراليا المفتوحة، لأنه ما زال يتعافى من إصابته”.

وتابع: “من خلال معرفتي الشخصية به، فإن روجر يحب التأكد من أنه يستطيع خوض البطولات بقوة 100 بالمئة، ومشاركته في بطولة أستراليا غير واردة، لأنه يريد قطع خطوات علاجه بالتدريج، وهو بحاجة إلى التحلي بالصبر”.

وأضاف: “لقد بلغ من العمر 40 سنة، ولم يعد روجر يستطيع التعافي بنفس الطريقة التي كانت سابقاً. لقد تحدثت معه، وأستطيع تأكيد أنه يريد العودة إلى لعب التنس، لكن بالنسبة إلى قرار اعتزاله فهو بيده فقط، ولا أعتقد أن هذا سيحدث بشكل مفاجئ”.

يذكر أن النجم السويسري المخضرم روجر فيدرير يتقاسم مع منافسه الإسباني رافاييل نادال والصربي نوفاك ديوكوفيتش قائمة الأكثر فوزاً بالألقاب في البطولات الأربع الكبرى، لكن يبدو أنه من الصعب ظهور الثلاثي في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس مطلع العام المقبل.

تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني