ماذا قال ليفاندوفسكي عن موعد اعتزاله كرة القدم؟

قال روبرت ليفاندوفسكي نجم فريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، المتوج بلقب أفضل لاعب في العالم خلال عام 2020، إنه لم يفكر حتى الآن بشأن الاعتزال ويعتقد أنه يمكنه البقاء في قمة المستويات مع بايرن لفترة أطول.

وقال المهاجم البولندي في تصريحات لمجلة «شبورت بيلد» إنه يدرك أن الناس يتحدثون عن أنه بات في الــ32 من عمره، «لكن بصراحة تامة: أشعر بأنني أفضل مما كنت عليه عندما كان عمري 26 أو 27. أنا الآن لاعب أفضل مما كنت عليه قبل 6 أعوام».

وتصدر ليفاندوفسكي قائمة هدافي بايرن ميونيخ في كل المسابقات خلال الموسم الماضي الذي شهد تتويج الفريق بثلاثية الدوري والكأس ودوري الأبطال، كما يتصدر حالياً قائمة هدافي الدوري الألماني (بوندسليغا) مجدداً برصيد 32 هدفاً.

وفي حال استمرار التألق التهديفي لليفاندوفسكي بمعدل هدف لكل مباراة خلال المراحل التسع المتبقية من المسابقة، سيحطم رقم جيرد مولر المسجل في موسم 1971 / 1972 عندما أحرز 40 هدفاً.

وما يزال من الصعب توقع الفترة التي سيستمر ليفاندوفسكي خلالها بهذا المستوى، وقال اللاعب: «أثق بالتأكيد في قدرتي على الحفاظ على هذا المستوى لأعوام مقبلة».

وعن توقعاته لنهاية مسيرته الاحترافية، قال ليفاندوفسكي: «يمكنني توقع إنهاء مسيرتي مع بايرن في أعلى المستويات. لكن الوقت ما يزال مبكراً على هذا الأمر… فعندما يسير شيئاً ما بشكل جيد، فلا يفترض بك أن تنهيه».

تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني