كومان يكشف سر الفوز على إلتشي

أكد الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، عقب انتصار فريقه خارج قواعده على إلتشي بهدفين نظيفين، الأحد، في الجولة الـ20 لليغا، أن السر في تحقيق هذه النتيجة هو العمل الذي قدمه الفريق بدون الكرة.

وأشار كومان في تصريحات بعد المباراة التي شهدها ملعب (مارتينيز فاليرو): «عندما نستعيد الكرة سريعاً، يكون هناك عمق أكثر. استعدنا كرات كثيرة في منتصف ملعب المنافس، والفريق قدّم مباراة جيدة، وكان هناك تركيز منذ الدقيقة الأولى، ونستحق الفوز».

كما برر المدرب الهولندي استبدال الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي بالبرتغالي ترينكاو في الشوط الثاني، حيث أوضح أنه «لم يرغب في فقدان الكرات والمخاطرة»، فضلاً عن «إدخال عناصر جديدة في الهجوم».

وأبدى مدرب البرسا سعادته بأداء لاعب الوسط الشاب ريكي بويج، حيث أثنى عليه نظراً «لما يقدمه خلال الدقائق القليلة التي يشارك فيها ويكون حاسماً».

ورفض نجم دفاع البرسا سابقاً الحديث حول حظوظ فريقه في الفوز بلقب الليغا، مشيراً إلى أن «إظهار التركيز الذي قدمه الفريق خلال مباراة اليوم رغم الأجندة المزدحمة» سيكون حاسماً في تحديد وجهة اللقب.

وواصل البلاوجرانا سلسلة الانتصارات للجولة الرابعة على التوالي، بالفوز الـ11 هذا الموسم.

ورفع الفوز رصيد الفريق للنقطة الـ37 في المركز الثالث، ليواصل مطاردة غريمه التقليدي ريال مدريد، الوصيف بـ40 نقطة، مع تبقي مباراة مؤجلة لكليهما، ويبتعد مؤقتاً بفارق 7 نقاط عن أتلتيكو مدريد الذي سيستقبل فالنسيا الليلة على ملعبه (واندا ميتروبوليتانو)، وتتبقى له مباراتان مؤجلتان في جعبته.

تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني