كريستيانو رونالدو يخرج عن صمته ويرد بقوة على منتقديه

كسر البرتغالي كريستيانو رونالدو، وبعد نحو 4 أيام من خروج فريقه يوفنتوس من ثمن نهائي دوري على يد بورتو وتلقيه انتقادات لاذعة، صمته وأشار إلى أن «الأبطال الحقيقيين لا ينكسرون أبداً» وأنه «لحسن الحظ كرة القدم لديها ذاكرة».

وكتب اللاعب البرتغالي عبر حساباته بشبكات التواصل الاجتماعي: «الشيء الأهم من كمية السقطات التي تعانيها في حياتك هو السرعة والقوة التي تتعافى بها مجدداً.. الأبطال الحقيقيون لا ينكسرون قط.. تركيزنا حالياً على مواجهة كالياري في صراع حصد لقب الدوري وعلى نهائي كأس إيطاليا وعلى كل ما يمكننا حصده هذا الموسم».

ومنذ توديع البيانكونيري للبطولة يوم الثلاثاء الماضي كان رونالدو موضعاً للعديد من الانتقادات كما ظهرت أيضاً بعض المعلومات التي تفيد برحيله عن الفريق بنهاية الموسم الحالي، والذي يمتد عقده معه حتى 30 يونيو من عام 2022.

وأضاف النجم البرتغالي: «صحيح أن الماضي تختص به المتاحف ولكن لحسن الحظ أن كرة القدم لديها ذاكرة وأنا أيضاً. لا يمكن محو التاريخ فهو يكتب يوميا من خلال القدرة على التحمل وروح الفريق والمثابرة والكثير من العمل القاسي. وكل من لا يفهم ذلك لن يتمكن أبداً من تحقيق المجد والنجاح».

تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني