فيروس كورونا يحكم على مباريات الكالتشيو بـ “الويكلو”

أكد الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، اليوم الاثنين، أن المباريات المقبلة لدوري الدرجة الأولى ستجرى بدون جمهور بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في البلاد، وذلك في حال وافقت الحكومة على طلب تقدم به بهذا الخصوص.

وقال رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم غابرييلي غرافينا، في مؤتمر صحفي عقد في روما، “تقدمنا بطلب رسمي لوزير الصحة روبرتو سبيرانتسا من أجل إقامة المباراة المقررة يوم الخميس القادم بين إنتر ميلان ولودوغورتس في يوروبا ليغ (مسابقة الدوري الأوروبي) بدون جمهور، مضيفا “نتوقع ردا سريعا والأجواء كانت إيجابية”.

وأشار غرافينا الى أنه تقدم بطلب مماثل في ما يخص المباريات المقررة في الدوري المحلي خلال عطلة نهاية الأسبوع الحالي، لاسيما مواجهة القمة بين يوفنتوس حامل اللقب والمتصدر وإنتر ميلان الثالث، موضحا “ستكون هناك مباريات خلف أبواب موصدة منذ الأحد على الأرجح.

وكان رئيس الوزراء الإيطالي قد أعلن، في وقت سابق أمس، عن تأجيل أربع مباريات كانت مقررة الأحد ضمن المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وأعلنت السلطات الإيطالية، مساء اليوم الاثنين، عن ارتفع عدد الوفيات جراء الإصابة بفيروس كورونا المستجد إلى 6 حالات ،خمسة في لومبارديا ووفاة واحدة في فينيتوا.

وأشارت وكالة الأنباء (أنسا) وفقا لآخر نشرة رسمية إلى أن إيطاليا هي ثالث دولة في العالم من حيث عدد الإصابات ، بعد الصين (أكثر من 77 ألف) وكوريا الجنوبية (763) .

تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني