غاريث بيل متشبث بالعودة إلى ريال مدريد

أكد الويلزي غاريث بيل المعار هذا الموسم من ريال مدريد الإسباني لتوتنهام هوتسبرز الإنجليزي، اليوم الاثنين أنه لم يتعامل بقلة احترام مع جماهير النادي اللندني عندما صرح بأنه كان يرغب في الانتقال لـ«السبيرز» هذا الموسم لاستعادة مستواه قبل بطولة الأمم الأوروبية، ومن ثم العودة من جديد للنادي الملكي.

وشدد صاحب الـ31 عاماً، الذي يتواجد مع منتخب بلاده لخوض التصفيات المؤهلة لمونديال 2022، خلال مؤتمر صحفي عن بُعد أنه لم يتعامل «بقلة احترام» مع توتنهام، مذكراً بأنه «قانوناً» ما زال مرتبطاً بعقد مع الريال حتى يونيو 2022.

وكان وكيل أعمال اللاعب، جوناثان بارنيت، نفى منذ أيام أي علم للاعب بمستقبله، أو إذا ما كان سيعود لصفوف الميرينجي، مؤكداً أن الوقت ما زال مبكراً للحديث عن هذا الأمر.

وقال بيل في تصريحاته اليوم «السبب في رحيلي عن الريال هو رغبتي في المشاركة، وأن أحافظ على حالتي البدنية والفنية، وأستمتع بكرة القدم. بالطبع، عندما ينتهي الموسم، سأعود لريال مدريد، وسنرى ماذا سيحدث حينها».

ولم تختلف تصريحات الجناح الدولي اليوم عن تلك التي صرح بها منذ أسابيع، والتي أغضبت عدداً من جماهير «السبيرز» التي ترى أن اللاعب يستخدم النادي كـ«صالة للألعاب البدنية»، وفقاً لتصريحات بعض وسائل الإعلام، لكي يكون جاهزاً للمشاركة مع «التنانين» في بطولة الأمم الأوروبية الصيف المقبل، وكذلك مباريات التصفيات المؤهلة لمونديال 2022.

ويقدم بيل مستوى كبيراً مع كتيبة البرتغالي جوزيه مورينيو هذا الموسم، حيث شارك في 25 مباراة في جميع البطولات سجل خلالها 10 أهداف.

تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني