دي بروين: لا أكره المدرب السابق لريال مدريد .. وأردت الانتقال لهذا النادي

كشف النجم البلجيكي كيفن دي بروين، لاعب وسط مانشستر سيتي، عن رغبته في ارتداء قميص إحدى الفرق الألمانية الكبرى، عقب انتقاله إلى فولفسبورج قبل 7 سنوات.

ولم يستطع دي بروين، إقناع المدرب جوزيه مورينيو بالاعتماد عليه في تشكيلة تشيلسي بموسم “2013-2014″؛ حيث اكتفى المدرب بإشراكه في 3 مباريات فقط بالبريميرليج.

وخلال تصريحات نشرتها صحيفة “سبورت بيلد“، كشف اللاعب البلجيكي عن رغبته في مغادرة النادي اللندني آنذاك بسبب قلة مشاركاته، قائلا “أردت حقا الذهاب إلى بوروسيا دورتموند”.

وأكد الدولي البلجيكي أن سبتمبر/أيلول 2013 كان حاسما في اتخاذ قرار الرحيل عن ملعب ستامفورد بريدج، بعدما أبعده مورينيو عن المباريات لمدة شهر ونصف قبل أن يدفع به أمام سويندون، الناشط في الدرجة الثانية، بكأس الرابطة.

ونفى دي بروين استفساره من مورينيو آنذاك عن سر عدم إشراكه، قائلا “لم أذهب إليه قط؛ حيث بذلت قصارى جهدي في التدريبات وأظهرت ما لديَّ من قدرات، لكن هناك خرافة كروية تقول: تدرب جيدًا وستحصل على فرصة. هذا غير صحيح”.

واستطرد “تعلمت كيفية التعامل بشكل مختلف مع المواقف، وحينها أردت المغادرة على أي حال، وهذا لا يعني أنني أكره مورينيو، فأنا لست طفلا”.

ومع بداية عام 2014، رحل دي بروين بالفعل إلى الدوري الألماني، لكنه انضم إلى فولفسبورج وليس دورتموند، مقابل 22 مليون يورو، ليساعد فريقه بعد عام واحد على التتويج بكأس ألمانيا على حساب أسود الفيستيفال.

تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني