ديوكوفيتش: لا أعلم إلى أين سأصل ولا يمكنني التنبؤ بالمستقبل

قال الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الأول عالمياً، الذي حطم الرقم القياسي لأسطورة التنس السويسري روجيه فيدرير بالبقاء لمدة 311 أسبوعاً على صدارة التصنيف العالمي لرابطة محترفي اللعبة (ATP)، إنه يشعر بـ«الحافز الكبير» للاستمرار في تحقيق النجاحات، ومشاركته مع من يقدمون له الدعم.

وقال ديوكوفيتش في تصريحات لوكالة الأنباء الصربية الحكومية (تانجوج): «أشعر بحافز كبير للاستمرار في المقدمة. لا أعلم إلى أين سأصل، وما هي النجاحات التي سأحققها، لا يمكنني التنبؤ بالمستقبل، ولكني قادر على تهيئة أفضل الظروف لكي يكون المستقبل مليئاً بالنجاحات، وأعمل على هذا».

وتابع «الإعصار» الصربي «أثق في أنني أمتلك كل المواضيع في يدي».

كما أكد المصنف الأول عالمياً أنه لا يزال يعشق التنس وكأنها المرة الأولى التي مارست فيها هذه الرياضة في الطفولة، واستمتع بكل لحظة.

وثمَن صاحب الـ33 عاماً دعم عائلته ومساعديه والجماهير له، وهو ما «يمنحه القوة والحافز والإلهام لمواصلة المسيرة»، وأنه وصلته رسائل تهنئة عديدة في الأيام الأخيرة على رقمه القياسي الجديد.

ولم ينس ديوكوفيتش تهنئة كل السيدات حول العالم بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمرأة، مذكراً بأهمية والدته وزوجته أو حتى مدربته الأولى، التي اكتشفت موهبته الكبيرة، في حياته.

ويحتفل ديوكوفيتش، الذي جلس على عرش التصنيف العالمي للمرة الأولى في 2011، بالحفاظ على تصدر التصنيف للأسبوع الـ311 على التوالي، ويبتعد بفارق أكثر من 2000 نقطة عن أقرب ملاحقيه الإسباني رافائيل نادال والروسي دانييل ميدفيديف.

تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني