برشلونة يُسقط يوفنتوس بثنائية

افتتح ليونيل ميسي ورفاقه حقبة ما بعد «بارتوميو» بعرض قوي خارج الملعب وانتزع برشلونة فوزاً ثميناً 2-صفر على مضيفه يوفنتوس الإيطالي الأربعاء في الجولة الثانية من مباريات المجموعة السابعة بالدور الأول لدوري أبطال أوروبا والتي شهدت أيضاً تعادل دينامو كييف الأوكراني مع مضيفه فيرنكفاروش المجري 2-2.

وخاض برشلونة الإسباني اليوم أول مباراة له في حقبته الجديدة بعد استقالة رئيس النادي المثير للجدل جوسيب ماريا بارتوميو، والذي تولى رئاسة النادي الكتالوني منذ يناير 2014 وحتى استقالته الثلاثاء من رئاسة النادي بعد فترة عصيبة أدت لجمع أكثر من 20 ألف توقيع من أعضاء النادي لإجراء اقتراع على سحب الثقة من بارتوميو ومجلسه.

وعاد الفريق الكتالوني بثلاث نقاط غالية إلى معقله في «كامب نو» بعدما حقق انتصاراً ثميناً على يوفنتوس الذي فشل للمرة الرابعة على التوالي في هز شباك برشلونة خلال آخر 4 مباريات بينهما في دوري الأبطال.

ورفع برشلونة رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة وتجمد رصيد يوفنتوس عند 3 نقاط في المركز الثاني.

وباغت برشلونة مضيفه بهدف مبكر على استاد «يوفنتوس» بمدينة تورينو حيث تقدم للضيوف اللاعب الفرنسي الدولي عثمان ديمبلي في الدقيقة 14.

وألغى الحكم 3 أهداف ليوفنتوس سجلها جميعاً اللاعب الإسباني ألفارو موراتا وذلك بداعي التسلل أو لمسة اليد حيث عاند الحظ موراتا وحرمه نظام حكم الفيديو المساعد (فار) من قيادة فريقه للفوز أو التعادل على الأقل.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة سجل ميسي الهدف الثاني لبرشلونة من ضربة جزاء ليكون هدفه الأول في شباك يوفنتوس في عقر داره على مدار تاريخ المواجهات بين الفريقين كما رفع ميسي رصيده إلى 120 هدفاً في البطولة الأوروبية.

تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني