برشلونة يحقق “الريمونتادا” أمام إشبيلية ويعبر لنهائي كأس الملك

في مباراة “هيتشكوكية” على أرضية ملعب الكامب نو ، تمكن فريق برشلونة من التأهل لنهائي كأس ملك إسبانيا بعد فوزه مساء اليوم على ضيفه إشبيلية بثلاثة أهداف دون رد.

واستطاع رفاق ميسي تحقيق “الريمونتادا” بعد الهزيمة في مباراة الذهاب بهدفين دون رد، ليفوز “البلاوغرانا” بثلاثة أهداف في مباراة دامت لأزيد من 120 دقيقة.

وبالعودة لمجريات المواجهة، فقد افتتح برشلونة حصة التسجيل مبكرا في الدقيقة 12 بواسطة عثمان ديمبيلي من تسديدة صاروخية استقرت في الشباك الأندلسية.

وعلى الرغم من تسجيل برشلونة لهذا الهدف المبكر، عجز خط هجوم البارسا عن إضافة أهداف أخرى في الشوط الأول الذي انتهى على إيقاع الهدف الوحيد لديمبيلي.

في الشوط الثاني، واصل برشلونة ضغطه الهجومي على المنطقة الدفاعية لإشبيلية، غير أن استماتة الدفاع الأندلسي كانت أقوى من مهارات ميسي ورفاقه، إلى أن تمكن رفاق النصيري من اصطياد ركلة جزاء في الدقيقة 73 لتتاح لهم فرصة ذهبية لحسم التأهل، غير أن العملاق الألماني تير شتيغن أنقذ الموقف وحافظ على آمال برشلونة في التأهل.

وفي الوقت الذي ظن فيه الجميع أن برشلونة في طريقه إلى الإقصاء، قفز المدافع جيرارد بيكيه فوق الجميع ليسجل هدفا ثانيا قاتلا في الدقيقة 94، ويرسل الجميع إلى الشوطين الإضافيين، مع الإشارة إلى تلقي اللاعب فرناندو ريغس بطاقة حمراء ليكمل إشبيلية المباراة بعشرة لاعبين.

مع بداية الشوط الإضافي الأول، تمكن برشلونة من تسجيل هدف التأهل بواسطة رأسية البديل برايتوايت في الدقيقة 95، ولم تتغير النتيجة فيما تبقى من دقائق الشوطين الإضافيين، لينتهي اللقاء بتأهل مثير لبرشلونة لنهائي كأس الملك.

تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني