بالفيديو.. رباعية الأسود في مرمى إفريقيا الوسطى في ليلة تألق زياش

فاز المنتخب المغربي على نظيره من جمهورية إفريقيا الوسطى بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم على أرضية مركب محمد الخامس بالبيضاء، لحساب الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات لتصفيات كأس أمم إفريقيا 2021.

وفرض الأسود أسلوب لعبهم على المنتخب الضيف منذ بداية المباراة، إذ سرعان ما افتتحوا حصة التسجيل بواسطة أشرف حكيمي في الدقيقة 10، غير أن الزوار سجلوا هدف التعادل من هجمة مرتدة في الدقيقة 25 عبر لويس مافوتا، قبل أن يضيف نجم المنتخب حكيم زياش الهدف الثاني للأسود في الدقيقة 31، ليعود ويمنح الهدف الثالث للمنتخب بتمريرة حاسمة لزميله غانم سايس الذي وضع الكرة في مرمى إفريقيا الوسطى، لينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

في الشوط الثاني، واصل المنتخب المغربي سيطرته على مجريات اللقاء إذ تمكن من إضافة الهدف الرابع بواسطة البديل والوافد الجديد على كتيبة الأسود زكرياء أبوخلال في الدقيقة 64، ليتوقف المهرجان التهديفي المغربي عند هذا الحد، وتنتهي المواجهة بفوز رفاق زياش بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

وبهذا الفوز، يتصدر المنتخب المغربي المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط، متبوعا بالمنتخب الموريتاني صاحب الصف الثاني برصيد 5 نقاط، فيما يحتل منتخب إفريقيا الوسطى المركز الثالث برصيد 3 نقاط، أما منتخب بوروندي فيتذيل الترتيب برصيد نقطة وحيدة.

تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني